آخر الأخبار

مصدر بالمنتخب يكشف القرار النهائي بشأن مشاركة صلاح أمام الأوروجواي

أشار أحد أفراد الجهاز الفني، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح غير جاهز تمامًا للمشاركة بشكل أساسي أمام الأوروجواي في المباراة الأولى للفراعنة المقرر لها الجمعة المقبلة، في افتتاح مباريات منتخب مصر في مونديال روسيا 2018.

وأضاف المصدر، أن النجم المصري محمد صلاح غير جاهز طبيًا للمشاركة بشكل أساسي، وذلك لعدم جاهزية اللاعب بنسبة 100 % وهو الأمر الذي رفضه هيكتور كوبر بعدم استعجال اللاعب للمشاركة.

وأوضح المصدر أيضًا، أنه الجهاز الفني للفراعنة لن يجازف باللاعب محمد صلاح في المباراة الاولى حال عدم جاهزيته بنسبة 100 %، على أن يشارك أمام روسيا في ثاني مواجهات دور المجموعات والمقرر لها الثلاثاء الموافق 19 يونيو الجاري بعد تعافيه من الإصابة.

شاهد أيضا : نائب برلماني يطالب بانسحاب منتخب مصر من مونديال روسيا لهذا السبب !

يذكر أن، اللاعب المصري محمد صلاح قد تعرض لإصابة في الكتف الأيسر بعد التحام عنيف مع اللاعب الإسباني سيرجيو راموس خلال المواجهة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت بين ليفربول وريال مدريد.

شاهد أيضا : كيف حقق محمد صلاح طلب ديديه دروجبا ؟.. التفاصيل

على الجانب الأخر، يقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى لمونديال روسيا، رفقة منتخبات : ” روسيا والأوروجواي والسعودية”، ويخوض الفراعنة أولى مواجهات دور المجموعات الجمعة أمام الأوروجواي في تمام الثانية ظهرًا.

شاهد أيضا : مدافع روسيا يتوعد بضرب صلاح وعضّ سواريز في المونديال

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى