آخر الأخبار

الزمالك يسعى لإعادة مهاجم الفريق بعد رحيل باسم مرسي للاحتراف

كشف رئيس نادي نجوم المستقبل، محمد الطويلة، أن نادي الزمالك بعدما رحب برحيل مهاجمه حسام باولو للانضمام لصفوف الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء، تراجع مجددًا وتمسك باستمرار اللاعب في صفوف القلعة البيضاء.

وأشار محمد الطويلة، أن مسؤولو نادي الزمالك تراجعوا مؤخرًا بعد رحيل مهاجم الفريق باسم مرسي للاحتراف الخارجي في الدوري اليوناني، وبعد موافقة الزمالك على انضمام باولو لنجوم المستقبل تراجع بشكل مفاجئ.

وأضاف رئيس نادي نجوم المستقبل، أنه قرر التعاقد مع مهاجم فريق طلائع الجيش، صلاح أمين لمدة موسمين لتدعيم خط هجوم الفريق استعداد للموسم الجديد المقرر انطلاقه في الأول من أغسطس المقبل.

جدير بالذكر، أن نادي الزمالك كان سبب قوي في افتعال أزمة كبيرة بين ناديي الإسماعيلي ونجوم المستقبل، بعد انتقال صانع ألعاب الإسماعيلي إبراهيم حسن لصفوف الزمالك دون الرجوع لنجوم المستقبل في تلك الصفقة التي كان من المفترض أن يوافق عليها في البداية.

وأكد نادي نجوم المستقبل ،ان هناك عقد ثلاثي مبرم بين النادي والإسماعيلي واللاعب إبراهيم حسن بضرورة العودة للنادي للحصول على موافقته قبل انتقال اللاعب لأي نادي أخر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى