آخر الأخبار

الزمالك يفجر مفاجأة بشأن صفقة مهند لاشين

فجر مسؤولو نادي الزمالك مفاجأة جديدة بشأن صفقة لاعب وسط ميدان فريق الأسيوطي سبورت، مهند لاشين، على الرغم من حصول النادي الأهلي على توقيع اللاعب مقابل 13 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح رئيس نادي الأسيوطي سبورت، محمد الأسيوطي خلال تصريحات إذاعية أدلى بها مساء الجمعة، أنه تواصل بالفعل مع النادي الاهلي للإتفاق على بيع اللاعب مهند لاشين بشكل نهائي، مشيرًا بأن النادي الأهلي ينتظر الظفر بخدمات اللاعب وإتمام الصفقة رسميًا خلال الأيام المقبلة.

فيما وأشار مسؤولو الزمالك، أن مدير التعاقدات بالنادي الأبيض حاول إنعاش المفاوضات مع اللاعب مرة أخرى، مشيرًا بأن القلعةا لبيضاء لا تفقد الأمل في تلك الصفقة تحديدًا، وتسير على ذاكرة صفقة محمد عنتر الذي كان قريبًا من النادي الأهلي خلال يناير الماضي، وحصل عليه الزمالك في نهاية الانتقالات.

جدير بالذكر، أن نادي الأسيوطي سبورت قد توصل على إتفاق مع النادي الأهلي بشأن التفريط في خدمات اللاعب، خاصة بعد معرفة رغبة مهند لاشين بالانتقال لصفوف القلعة الحمراء في الصيف الجاري.

وكان اللاعب مهند لاشين من ناشئي نادي الإسماعيلي، قبل أن ينتقل لصفوف الأسيوطي سبورت، وشارك في 33 مباراة خلال الموسم المنتهي، أحرز 4 اهداف وصنع هدفين فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى