آخر الأخبار

الزمالك يقترب من حسم صفقة ظهير أيسر نادي سموحة

كشف تقارير صحفية عن نجاح مسئولو نادي الزمالك في الحصول على توقيع طارق طه، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، للانتقال للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

ويواجه الزمالك أزمة قوية في الجبهة اليسرى للفريق، منذ إصابة السوري مؤيد العجان بالرباط الصليبي، وعدم اقتناع الأجهزة الفنية المتعاقبة على النادي الأبيض بمستوى أحمد فتوح، الذي ابتعد عن المشاركة بشكل مستمر في ظل االقيادة الفنية السابقة، لإيهاب جلال الذي كان يفضل اللاعتماد على لاعب الوسط معروف يوسف في مركز الظهير الأيسر.

واكدت المصادر أن مسئول الزمالك حصلوا على توقيع رغبة من طارق طه تفيد بتفضيله اللعب للفريق الأبيض الموسم المقبل دون غيره، حيث أبدى موافقته المبدئية، وطلب استكمال المفاوضات مع مسئولى النادى السكندري.

وأضافت أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيحاول استغلال علاقته القوية بفرج عامر رئيس نادي سموحة ، لحسم الصفقة وضم اللاعب مبكرًا قبل دخول أي اندية اخرى للمزايدة على سعر اللاعب.

يذكر أن سموحة كان قد حصل على توقيع طارق طه في الصيف الماضي قادمًا من نادي الإنتاج الحربي مقابل 500 ألف جنيه، حيث قدم موسمًا رائعًا مع الفريق السكندري لفت به انظار العديد من الأندية، خاصة في ظل النقص الواضح الذي تعاني منه أغلب أندية الدوري في مركز الظهير الأيسر.

الزمالك يقترب من حسم صفقة ظهير أيسر نادي سموحة

شاهد أيضًا..

عماد متعب يعلن مشاركته في مهرجان اعتزال حسام غالي

تعليق ساخر من ميمي عبدالرازق بعد تأهل سموحة لنصف نهائي الكأس

بـ 3 عبارات صادمة.. كأس العالم يطرح استفتاء على شعار حافلة المنتخب الوطني في المونديال

للمرة الثالثة على التوالي.. ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

مفاجأة| الاتحاد التونسي يطالب الأهلي بعدم الدفع بـ«معلول» أمام الترجي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى