آخر الأخبار

السبب الحقيقي وراء وفاة طرزان الغربية

شهدت منطقة قحافة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية استمرار حالة من الصدمة وآلام الوجع بين صفوف الأسر والعائلات بمدينة طنطا بمحافظة الغربية حزنا على شيوع نبأ وفاة الكابتن طارق محمد صاحب العقد الرابع من عمره والمعروف إعلاميا بلقب “طرزان الغربية” و “الدبابة البشرية ” صاحب ألعاب القوى الخارقة نتيجة  تناول عقاقير طبية  أدت إلى  رفع ضغط الدم والسكر بشكل مفاجىء مما تسبب  في وفاته جراء أزمة قلبية مفاجئة أثناء  تواجده بإحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة الاستاد .

وكشف شقيقات البطل الرياضي أن شقيقهم الراحل عاني طوال أسبوع كامل من آلام صعب أن يتحملها بشر بسبب ارتفاع أعراض ضغط الدم والسكر بشكل ملحوظ مما جعله طريح الفراش وسط صراخ بالألام بسبب وجود خراجات متعددة بقدميه وأطراف من جسده متفرقه. 

وأعربت شقيقات البطل الرياضي عن حزنهم العميق جراء وفاته المفاجىء لافتين بقولهم “راح اخونا السند في الحياة وصاحب موقعة جائزة جينيس وربنا يرحمه وأدوية كثيرة تناولها كان بها مسكنات كورتيزون ولها أعراض جانبية تسببت في انهيار مناعة جسده وكثيرا كان يتحمل تعبه من أجل التدريب ومساعدة أجيال من الشباب على ضرورة تعلم وممارسة الرياضة ” .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى