فن و مشاهير

عمر كمال يكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمة شاكوش وطليقته

علق مطرب المهرجانات عمر كمال، على أزمة صديقه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، وظهورهما في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”، للفنان رامز جلال، والذي عرض في السباق الرمضاني 2024.

وقال عمر كمال، في حواره مع الإعلامية أميرة بدر، في برنامجها خلاصة الكلام، المذاع عبر شاشة قناة النهار:  نصحت حسن شاكوش إنه يسكت، إمساك بمعروف أو تسريح بإحسان، كنت بزعل لما بيرد، ولو هي ليها حقوق إديهالها، ورَدّ الاتنين كبَّر الموضوع، وأنا محبش أتعِرِف بموضوع شخصي أو عاطفي.

أما عن حلقة حسن شاكوش، وريم طارق في برنامج رامز جاب من الآخر، فعلق عمر كمال: حلقة حسن شاكوش وطليقته في برنامج رامز، أظن أن حسن مكنش يعرف، ولو كان يعرف مكنش هيروح، وأنا بتأذى نفسيًا وبزعل لما يكون اتنين شوفت بدايتهم وتبقى نهايتهم بالشكل ده، ومعرفش إيه اللي حول الدنيا كده، أنا عاشرت حسن في كل حاجة، أكيد في حاجة بينهم محدش فيهم قالها، ولكن أنا مبشوفش حسن بشع بالدرجة دي.

وتابع عمر كمال: شوفت حسن متقبل الدنيا وكان ممكن يكمل لو اتقالت كلمة كويسة، ولكن رد فعل طليقته كان مبالغ فيه.

برنامج “خلاصة الكلام” يعرض يومي الخميس والجمعة على شاشة النهار، في تمام الساعة الثامنة مساءً، تتناول خلاله الإعلامية أميرة بدر، العديد من القضايا المثيرة للجدل، وتستضيف أيضًا عددًا من الشخصيات العامة ونجوم الفن والرياضة وغيرهما من نماذج مؤثرة.

مقالات أخرى قد تهمك

حقيقة زواج ريم طارق طليقة حسن شاكوش من شاب خارج الوسط الفني

“هكمل لوحدي”.. أول تعليق من حسن شاكوش بعد عرض حلقته في برنامج رامز جلال

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى