آخر الأخبار

الشاب خالد يستعد لحفله في السعودية بملابس الاحرام..صور

حرص الفنان الجزائري الشاب خالد على أداء مناسك العمرة فور وصوله المملكة العربية السعودية وذلك قبل حفله المقرر إقامته مساء اليوم في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة ويشاركه في الحفل مغني الراب الأميركي، نيللي وتتخلل الفعالية أنشطة ترفيهية ورياضية تفاعلية وهي من تنظيم “إم بي سي أكشن”.

ونشر الشاب خالد، صورة له بملابس الإحرام عبر حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، أمام المسجد الحرام، مصحوبة بتعليق “الحمد لله”.

الشاب خالد
الشاب خالد

كما تقتصر الحفلة على الرجال ويمنع حضور الأطفال أقل من 12 عاماً وتوزع التذاكر على 3 فئات الذهبية بـ450 ريالاً ثم الفضية بـ250 ريالاً والفئة العامة بـ100 ريال. وستبدأ حفلة الشاب خالد، الملقب بـ”ملك الراي” ونيللي في الساعة 8.30 مساءً وتستمر لمدة ساعتين ونصف، وهو الحضور الأول للفنانين إلى المملكة.

الشاب خالد
الشاب خالد

و يذكر أن الشاب خالد، شارك فى مصر مؤخرا فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، الذى غنى فى ختامه أغنية “شباب العالم” أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونالت على إعجاب الجميع.

في سن الرابعة عشرة شكل  الشاب خالد أول فرقة تحت اسم “Cinq étoiles” أي “الخمسة نجوم” اقتباسا لجاكسون فايف ، وبدأ في تقديم عروضه مع اوزا بويز الذي علمه الراي من خلال إقامتهم لحفلات الزفاف وغنائهم في الملاهي الليلية في الوهراني و سجل أول أغنية منفردة له تحت اسم “طريڤ الليسي”.
سرعان ما تأثر في بداية الثمانينات بالآلات الإلكترونية فكان أول من أدخل الأورج على موسيقى الراى والتي شجعت إضافة الآلات أخرى عصرية واستعمال تقنيات الاستوديو الحديثة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى