آخر الأخبار

كارتيرون يفاضل بين ثلاثة لاعبين لتعويض أجايي في التشكل المتوقع للأهلي أمام الزمالك

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الاسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقين بالموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف ملعب السلام الدولي مواجهة الأهلي والاسماعيلي، في التاسعة من مساء غدٍ الخميس في الجولة الأولي من مباريات الدوري الممتاز المصري 2018/2019.

ومن المتوقع ان يدفع كارتيرون باللاعب هشام محمد في وسط الملعب لتعويض حسم عاشور الذي تعرض للاصابة في مواجهة تاونشيب الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا.

وعلى الجانب الآخر هناك 3 لاعبين مرشحون لتعويض النيجيري جونيور أجايي المقرر غيابه حتى نهاية الدور الأول، بسبب إصابة القطع في رباط الركبة الداخلي، في مركز الوسط المهاجم حيث تتم المفاضلة بين كلًا من محمد شريف وناصر ماهر واسلام محارب.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع كالتالي:

حارس المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – ساليف كوليبالي – سعد سمير – علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية – هشام محمد

خط الوسط الهجومي: مؤمن زكريا – وليد سليمان – (إسلام محارب أو ناصر ماهر أو محمد شريف)

خط الهجوم: وليد أزارو

ويسعى الأهلي للفوز في المباراة الإفتتاحية له بالنسخة الجديدة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وتسجيل بداية قوية في طريقه للحفاظ على اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

شاهد أيضًا..

«مفاجأة» وراء استبعاد إبراهيم حسن من مواجهة بتروجيت

رسميًا.. كوبر مديرًا فنيًا لأوزباكستان مقابل 3 مليون دولار سنويًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى