آخر الأخبار

SkySport: بيريز سيرد على صفقة كوتينو الى برشلونة بـ «محمد صلاح» الى ريال مدريد

محمد صلاح يلحق بكوتينيو في الدوري الإسباني عبر بوابة الملكي

أكد خبير الانتقالات دي مارزيـو الصحفي بشبكة SkySport الإيطالية أن رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز سيرد على صفقة كوتينيو الى برشلونة بـ «محمد صلاح» الى الملكي.

ويبدو أن بيريز يستعد للعودة إلى تلك الخطة القديمة التي أعطته الكثير من النجاح في مناسبات سابقة، من خلال إبرام صفقات عالمية كبيرة لإحياء الحماس ورفع الروح المعنوية مرة أخرى في قلوب مشجعي لوس بلانكوس.

وقال دي مارزيو أن فلورينتينو بيريز سيدخل سوق الانتقالات الشتوية الجارية الأن بصفقة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، ردًا على صفقة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو من ليفربول إلى الغريم التقليدي برشلونة.

وأشار إلى أن حصول ريال مدريد على صلاح لن يكون سهلًا، حيث تشتهر إدارة ليفربول بالصلابة والتمسك بالرأي عند التفاوض، وهو ما ظهر في تعنت مسؤولي الريدز في بيع كوتينيو لبرشلونة، إلى أن تمت الصفقة مقابل 160 مليون يورو، وبنسبة كبيرة فإن ليفربول سيتبع نفس النهج في حال تقدم النادي الأبيض بعرض لضم صلاح البالغ من العمر 25 عامًا

يذكر ان المدرب الأرجنتيني، هيكتور كوبر الذي قاد المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم 2018، في أحد البرامج الرياضية أن لديه معلومات مؤكدة بأن نادي ريال مدريد مهتم بضم محمد صلاح إلى صفوفه.

أصبح محمد صلاح أحد أبرز اللاعبين في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تمكن مهاجم ليفربول، الذي يحظى بمكانة خاصة لدى مدربه الألماني يورجن كلوب، من تسجيل 17 هدفاً في 22 مباراة رسمية لعبها حتى الآن.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى