آخر الأخبار

أول تعليق من تركي آل الشيخ على تعادل بيراميدز أمام الانتاج الحربي

أشاد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة العامة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بالمدرب مختار مختار المدير الفني للانتاج الحربي عقب تعادل الفريقين اليوم في بطولة الدوري الممتاز، مبديًا تعجبه من فرحة البعض بتعادل فريقه.

ونجح بيراميدز في خطف التعادل امام الانتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مختار مختار مدرب كبير ومباراة جيدة والفريق يحتاج للانسجام … لا افهم الفرحة الهسترية لدى البعض من التعادل”.

ورفع بيراميدز رصيده من النقاط للنقطة الرابعة، حيث سبق وأن حقق الفوز على إنبي في الجولة الأولى من البطولة المحلية، وفي المقابل وصل الانتاج الحربي للنقطة الرابعة، من تعادل اليوم والانتصار الذي حققه في مباراته الافتتاحية امام حرس الحدود.

ويسعى بيراميدز بكل قوة للمنافسة على لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر هذا الموسم، في ظل الميزانية الضخمة التي وضعت لتدعيم الفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وهو ما تم بالفعل حيث تم التعاقد مع 4 لاعبين برازيليين مميزين، بالإضافة إلى مجموعة من افضل لاعبي الدوري الممتاز الموسم الماضي.

شاهد ايضًا..

عثمان ديمبيلي يكشف موقفه النهائي من الرحيل عن برشلونة

قناة «بيراميدز» تعلن انضمام معلق «بي إن سبورتس» والبداية بمواجهة بيراميدز ضد الانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى