آخر الأخبار

الفيفا يستعين بمحمد صلاح لتهنئة الجمهور بشهر رمضان.. صورة

في لفتة طريفة، استعان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالنجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، لتهنئة الأمة الإسلامية بشهر رمضان الكريم، وذلك عبر الحساب الرسمي للفيفا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ونشر الحساب الرسمي لـ”فيفا” عبر “تويتر”، صورة الفانوس المتداول في مصر تحديدًا للنجم الدولي المصري محمد صلاح، وعلق الفيفا على الصورة قائلًا : ” كل عام وانتم بخير، تمنيات الاتحاد الدولي فيفا بشهر رمضان، مبارك لجميع متابعينا في الوطن العربي الكبير وحول العالم، رمضان كريم “.

على الجانب الأخر، يدخل النجم المصري محمد صلاح معسكر مغلق في إسبانيا مع فريقه ليفربول الإنجليزي، استعدادًا لمباراته المنتظره أمام ريال مدريد الإسباني ضمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، المحدد لها السبت الموافق 26 مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية “كييف”، على ملعب ستاد “الأوليمبي، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا.

جدير بالذكر، أن النجم الدولي المصرين احتفل مؤخرًا بالفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي كأول لاعب مصري إفريقي يحصد الجائزة، كما بات محمد صلاح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بعدما أحرز 32 هدفًا مع ليفربول في موسم واحد، ليحطم أرقام الثنائي لويس سواريز، وكريستيانو روونالدو، وأحرز كلامنهما 31 هدفًا فقط في موسم واحد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى