آخر الأخبار

صحيفة مغربية| وليد أزارو السبب الرئيسي في رحيل حسام البدري عن الأهلي

تحدثت صحيفة “المنتخب” المغربية، خلال تقرير لها اليوم الأربعاء، عن رحيل المدير الفني حسام البدري، عن تدريب الفريق الأول للنادي الأهلي، مؤكدة أن السبب الرئيسي لتعاسة البدري في الأونة الأخيرة هو اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو.

وأشارت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن المهاجم المغربي وليد أزارو الذي تعرض لإصابة قاسية ابعدته عن الملاعب الفترة الماضية، كان سبب رئيسي في رحيل حسام البدري، مشيرة أن منذ غياب اللاعب عن هجوم النادي الأهلي والفريق يتكبد العديد من الهزائم من بينهم هزيمة قاسية أطاحت بالفريق من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضا : الفيفا يستعين بمحمد صلاح لتهنئة الجمهور بشهر رمضان.. صورة

وعنونت الصحيفة المغربية، تقريرها بـ”أزارو سبب تعاسة البدري”، مؤكدة خلال التقرير أن المدرب الأهلاوي حسام البدري قدم استقالته أمس الثلاثاء بعد خسارة فادحة أمام كمبالا سيتي بهدفين، موضحة أنها لم تكن الهزيمة الأولى التي تلقاها البدري مع النادي الأهلي خلال الأسابيع الماضية ما زاد من حدة غضب جماهير الأهلي عليه.

وأوضحت الصحيفة، أن منذ غياب وليد أزارو والأهلي يتكبد الهزائم بشكل لا يعقل، وعددت الصحيفة كافة الهزائم التي تعرض لها الأهلي مؤخرًا، أمام الزمالك في الدوري، وامام الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر، والتعادل السلبي أمام الترجي والخسارة أمام كمبالا سيتي في اولى جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضا : مرتضى منصور يوجه نصيحة لمحمود الخطيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى