آخر الأخبار

هيكتور كوبر يؤكد: 6 لاعبين على قائمة انتظار الفراعنة وهذا بديل عبد الله السعيد

كشف المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر، هيكتور كوبر، عن بديل صانع ألعاب منتخب مصر وكوبس الفنلندي، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الاثنين داخل مقر اتحاد الكرة المصري بالجزيرة.

وأكد هيكتور كوبر، أن بديل عبد الله السعيد في منتخب مصر سيكون اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الرائد السعودي، بعدما أثبت جدارتهم بهذا المركز من خلال تألقه مع فريقه السعودي مؤخرًا.

وأضاف هيكتور كوبر، أنه يستطيع تعويض غياب أي لاعب بتغيير التكتيك الخاص بطريقة اللعب وشكل الفريق المصري داخل الملعب، مشيرًا بأنه لن يعتمد على لاعب واحد فقط لتحريك اللعب.

كما أكد هيكتور كوبر، أن هناك 6 لاعبين على قائمة انتظار منتخب مصر، ومن المقرر أن يضم من بينهم عدد من اللاعبين خلال فترة المعسكر وهم: ” حسام عاشور ووليد سليمان من النادي الأهلي، والحارس عامر عامر، وعمرو جمال، ومؤمن زكريا، وحمادة طلبة “.

ويقام معسكر منتخب مصر يوم 22 مايو الجاري، في الكويت لخوض أولى المباريات الودية أمام منتخب الكويت، ثم يغادر الفراعنة إلى إيطاليا لمواجهة منتخب كولومبيا يوم 1 يونيو، قبل أن يواجه الفراعنة منتخب بلجيكا في بروكسيل يوم 6 يونيو.

شاهد أيضا : بطريقة كوميدية.. كوبر يرفض توجيه نصيحة لصلاح في نهائي دوري الأبطال «أنا نحس»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى