آخر الأخبار

«الكابيتانو» حلقة الصراع القادم بين الخطيب والبدري في الأهلي

أكد عدد من المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي أن حسام غالي، سيكون حلقة الصراع القادم بين الخطيب والبدري المدير الفني للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وتناثرت العديد من الأنباء خلال الفترة الماضية، حول قرب عودة حسام غالي لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن كان قد رحل كابتن الأهلي السابق خلال الميركاتو الصيفي الماضي لنادي النصر السعودي، عقب خلافات قوية مع حسام البدري.

وكشفت المصادر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أبدى موافقته على عودة حسام غالي للقلعة الحمراء مرة أخرى، في يناير المقبل، أو مع نهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير، حيث يرى بيبو أن غالي يستحق العودة للأهلي واللعب له لمدة موسم أو ستة أشهر على أقل تقدير، من أجل إنهاء مسيرته الكروية بالقميص الأحمر.

وأضافت تلك المصادر أن الخطيب، غير راض تمامًا عن الطريقة التى رحل بها من الأهلي الصيف الماضي، واصفًا إياها بالغير مناسبة، دون الدخول في التفاصيل

وأوضحت أن رغبة رئيس النادي اصطدمت برفض قوي من حسام البدري المدير الفني للفريق، حينما تم طرح هذا الموضوع في جلسة جمعتهما مؤخرًا، حيث أكد المدير الفني أن عودة حسام غالي للفريق ستكون صعبة للغاية في الوقت الحالي فالفريق لا يحتاجه على الصعيد الفني.

شاهد أيضًا..

تعرف على موقف الجبلاية من تجنيس كالديرون قبل نهائيات كأس العالم

خلال ساعات.. الإعلان عن مدير فني مفاجأة لقيادة الدراويش خلفًا لديسابر

شرط غريب من خالد قمر في الزمالك قبل انطلاق الميركاتو الشتوي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى