آخر الأخبار

تعرف على موقف الجبلاية من تجنيس كالديرون قبل نهائيات كأس العالم

الجبلاية تكشف حقيقة تجنيس كالديرون قبل نهائيات كأس العالم

أكد هاني أبو ريدة رئيس مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن موقف الجبلاية من تجنيس كالديرون مهاجم النادي الإسماعيلي قبل نهائيات كأس العالم،واضح وهو الرفض.

وتعالت الأصوات مؤخرًا أن يحتذي المنتخب المصري حذو بعض المنتخبات العربية التي تقوم بتجنيس اللاعبين من جنسيات أخرى، حتى يتثنى لهم المشاركة مع تلك المنتخبات في المنافسات المختلفة، حيث يرى الكتيرون أن في تجنيس الكولومبي كالديرون مهاجم الإسماعيلي، حل سحري لمشكلة مركز رأس الحربة الذي يعاني منه المنتخب الوطني مؤخرًا.

وقال أبوريدة في تصريحات تلفزيوينة لقناة “أون سبورت” الفضائية: ” نرفض تمامًا في الاتحاد المصري لكرة القدم فكرة تجنيس أي لاعب للتواجد في صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة وقبل خوض نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا”.

وأضاف: “سيحاسبني التاريخ إذا قمت بهذه التجربة مع المنتخب الوطني”.

وأوضح: “اللاعب المصري يختلف عن بقية اللاعبين حول العالم، بالروح الكبيرة التي يتمتعون بها فضلًا عن الغيرة على قميص بلادهم”

واختتم: “بالفعل أؤكد أن هناك أزمة في مركز المهاجم، باعتراف كوبر لكن الفرصة لازالت أمامه، حيث يتبقى لديه 6 شهور على كأس العالم ليختار من بين أكثر من مهاجم ظهر بصورة طيبة خلال الفترة الماضية”.

وظهر الكولومبي كالديرون بصورة طيبة مع الإسماعيلي بداية من الموسم الحالي، حيث تمكن من قيادة الدراويش لصدارة الدوري بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة، بأداء أكثر من رائع وتسجيله لـ 8 أهداف.

شاهد أيضًا..

خلال ساعات.. الإعلان عن مدير فني مفاجأة لقيادة الدراويش خلفًا لديسابر

شرط غريب من خالد قمر في الزمالك قبل انطلاق الميركاتو الشتوي

مفاجأة.. صفقة الأهلي المنتظرة مهددة بالفشل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى