آخر الأخبار

مصدر بالنادي الأهلي يكشف عن المدرب المرشح لتدريب الفريق

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن اقتراب مسؤولي النادي من إتمام التعاقد مع المدير الفني السويسري كريستيان جروس، والذي كان ضمن قائمة اهتمامات نادي الزمالك منذ فترة، قبل أن يعلن مرتضى منصور إسناد المهمة للمدرب الحالي خالد جلال.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الثلاثاء، عن قبول استقالة حسام البدري، من تدريب القلعة الحمراء بعد الخسارة الفادحة أمام كمبالا سيتي الأوغندي بثنائية بيضاء، في ثاني جولات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر، أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي عقدت اجتماع طارئ عصر اليوم الأربعاء بقيادة رئيس النادي محمود الخطيب، وفي ظل تواجد حسام غالي، وتردد اسم كريستيان جروس بقوة خلال الاجتماع، مؤكدًا أن الخطيب طلب من تركي آل الشيخ التواصل مع جروس من أجل معرفة قراره بشأن تدريب النادي الأهلي الفترة المقبلة وإمكانية التواجد في مصر.

وتابع المصدر، أن جروس رفض التعاقد مع نادي الزمالك بسبب تعاملات مرتضى منصور مع المدربين وتدخله في شئون الجهاز الفني وفريق الكرة، وهو ما لا يرضيه، مؤكدًا أن المدرب السويسري اعتاد على خلق حالة من الهدوء داخل الفرق التي يتولى تدريبها.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت حضور كريستيان جروس إلى القاهرة من أجل عقد جلسات تفاوضية مع إدارة الزمالك في الجونة بالغردقة، إلا أنه وبشكل مفاجئ تراجع عن التوقيع للقلعة البيضاء مؤكدًا أنه وجد الفريق غير قادر على إتمام شروطه.

شاهد أيضا : لجنة الكرة بالنادي الأهلي تستدعي حسام غالي لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى