آخر الأخبار

المرشحون الستة لخلافة فينجر في تدريب أرسنال الموسم المقبل

ما إن أعلن المدرب الفرنسي أرسين فينجر رحيله عن تدريب أرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم حتى خرجت بعض التقارير الصحفية التي ترشح عدد من اسماء المدربين المرشحين لخلافة المدير الفني للجانرز بداية من الموسم المقبل.

وشهد ملعب الإمارات مساء الأحد الماضي الظهور الأخير للمدرب الفرنسي أرسين فينجر، خلال مواجهة أرسنال وبيرنلي، التي انتهت بفوز المدفعجية بخماسية نظيفة، ودع بها لاعبو الجانرز مدربهم بعد مسيرة طويلة استمرت 22 عام مع النادي الإنجليزي.

ولم تتضح حتى الآن، ملامح المدرب الجديد المقرر أن يتعاقد معه أرسنال لخلافة فينجر، ويمكن ان نرصد أبرز الأسماء التي رشحتها معظم التقارير الصحفية البريطانية، فيما يلي:

يواكيم لوف.

وتردد اسم المدرب الألماني بقوة لخلافة فينجر خاصة في ظل التأكيد بأن نهائيات كأس العالم المقبلة بروسيا، هي الأخيرة له مع منتخب المانشافت، بعد عمل جيد قام به في تطوير منتخب ألمانيا منذ عام 2006، عندما تولى تدريب الماكينات، وتُوج معهم بكأس العالم 2014، وكأس القارات 2017.

توماس توخيل

ويتواجد مدرب بروسيا دورتموند السابق، ضمن قائمة المرشحين لتدريب الجانرز، رغم ظهور تقارير إعلامية غير رسمية ، تؤكد تعاقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل، وذلك كونه بدون عمل حاليًا بعد تركه تدريب أسود الفيستيفاليا، في صيف عام 2017.

باتريك فييرا

أحد أساطير أرسنال، الذي يتولى حاليًا تدريب نادي نيويورك سيتي الأمريكي، لكنه ليس الخيار الأفضل، لكن كونه أحد رموز أرسنال، قد يجعل ذلك جماهير النادي تقف إلى جانبه، كما حدث مع زيدان في ريال مدريد.

Patrick Vieira – titre de Champion de Premier League 2004 – Trophee – Arsenal – 15.05.2004 – Football Foot – hauteur joie attiude capitaine

تيري هنري

أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الأرسنال، والذي يعمل حاليًا في مساعد للمدرب الإسباني مارتينيز في تدريب المنتخب البلجيكي، وبات اسمه متواجدًا أيضًا على مائدة المرشحين لحجز مقعد المدير الفني للجانرز الموسم المقبل، املًا في تكرار تجربة بيب جوارديولا مع برشلونة.

كارلو انشيلوتي

وتحوم العديد من الأنباء حول وجهة المدرب الإيطالي الشهير، جاء من بينها إمكانية تدريب ارسنال الموسم المقبل، حيث يتواجد حاليًا بدون عمل منذ نفصاله عن بايرن ميونخ مع بداية الموسم الحالي بعد تراجع نتائج الفريق الألماني.

دييجو سيميوني

يعتبر الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، من أبرز المدربين المطلوبين بأندية أوروبا، بعدما كسر هيمنة ريال مدريد وبرشلونة، وفاز بالدوري الإسباني، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى