آخر الأخبار

ديلي ستار تكشف شرط محمد صلاح للانتقال لريال مدريد

تناولت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، صباح اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة حول شرط محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر للانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك خلال تقرير أعدته عن انتقالات الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح، طالب مسؤولو ريال مدريد بالحصول على راتب سنوي يصل إلى 12 مليون جنيه استرليني، وهو ما يعادل 15 مليون يورو، مقابل موافقته الانتقال لصفوف الفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن طلب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وصل إلى كريستيانو رونالدو نجم الفريق الملكي، ما أشعل غضبه من رغبة النجم المصري بمساواته بنجوم الفريق الإسباني، وأشارت الصحيفة أن رونالدو طالب رئيس ريال مدريد بعدم إتمام تلك الصفقة.

شاهد أيضا : تعليق ناري من زيدان على ترشيح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية

وكانت المفاوضات المنعقدة بين إدارتي ليفربول وريال مدريد، وصلت مؤخرًا لتفريط الميرينجي في النجم الويلزي جاريث بيل، للريدز ودفع مبلغ يصل إلى 150 مليون يورو من أجل الظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح في الميركاتو المقبل.

وعلى الجانب الأخر، أعلنت إدارة ليفربول مؤخرًا، تفعيلها قرار مضاعفة راتب اللاعب المصري الأسبوعي، على أن يتقاضى مبلغ 180 ألف جنيه استرليني بدلًا من 90 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، لضمان بقاءه مع الريدز لموسم إضافي.

شاهد أيضا: كارلوس بويول يدعم محمد صلاح في صراع الكرة الذهبية.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى