آخر الأخبار

المرور:إغلاق جزئي لـ الإسكندرية الزراعي لمدة 18 شهرا لإنشاء كوبري قلما

أعلنت اليوم الإدارة العامة للمرور ، بإشراف اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، إغلاق جزئي لـ الإسكندرية الزراعي لمدة 18 شهرا لإنشاء كوبري قلما.

وأجرت الادارة العامة للمرور، بإشراف اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، اليوم الأثنين، تعديلات مرورية علي طريق القاهرة – الإسكندرية الزراعي، وذلك لإنشاء كوبري علوي بمنطقة قلما بمحافظة القليوبية بالكيلو 19.

حيث قالت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، إن مدة الأعمال ستكون في حدود 9 أشهر للمرحلة الأولي في الإتجاه القادم من الاسكندرية إلى القاهرة، تبدأ في يوم الأثنين 19 نوفمبر، على أن تبدأ المرحلة الثانية في الإتجاه الآخر عقب الانتهاء من المرحلة الأولى، وتستمر لمدة 9 أشهر.

وأضافت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، أن المرحلة الأولي عبارة عن استقطاع عدد ٢ حارة مرورية من أقصى يمين الطريق في الاتجاه القادم من الإسكندرية إلي القاهرة، مع ضم الحارة الثالثة إلي الاتجاه الاخر ليصبح عرض الطريق الزراعي ٤ حارات بواقع حارتين لكل اتجاه، لمسافة 700 متر، ثم عودة الحركة المرورية لمسارها الطبيعي.

وذكرت الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادي مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، عقب الانتهاء من المرحلة الأولى بعد 9 أشهر سيتم البدء في المرحلة الثانية، علي أن يتم غلق الاتجاه القادم من القاهرة الي الاسكندرية، وتحويل الحركة المرورية للانحراف يسارا واستخدام الكوبري المنشأ حديثا، واستحداث حارتين بالأراضي الملاصقة للاتجاه القادم من الاسكندرية الي القاهرة، لتسيير الحركة للقادم من الاسكندرية، علي أن تستمر الأعمال لمدة 9 أشهر إضافية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى