آخر الأخبار

المصري يهدد بالانسحاب من مباراة الزمالك الليلة والسبب ؟

النادي المصري يهدد بالانسحاب من مباراة الزمالك ، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك بسبب تمسك إدارة الزمالك بزيادة عدد الجماهير.

حيث أكد مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، على تمسك النادي بقرار الانسحاب من مباراة الزمالك، خاصة بعد تواجد عدد كبير من الجماهير في مدرجات برج العرب، الآن، على الرغم من تحذيرات إدارة المصري بضرورة الإلتزام بجميع القرارت الخاصة بلجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وكانت لجنة المسابقات، قد وضعت لوائح خاصة بالمباراة، على ألا يتجاوز عدد الجماهير لكل فريق عن 15 فرد، وفي حالة عدم إلتزام أي فريق بذلك يقوم الفريق الآخر بالاعتراض على ما لم يتم الإلتزام به.

الجدير بالذكر، أن رئيس نادي الزمالك، والمدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، بينهما خلافات الفترة الأخيرة، وكان مرتضى منصور قد رفض خوض المباراة في الإسكندرية على ملعب برج العرب، بإعتباره الملعب الرسمي للمصري البورسعيدي، وأن المباراة على أرض الزمالك بالأساس.

يدخل الزمالك مباراة الليلة، وهو في المركز الرابع برصيد 32 نقطة، بينما يحتل المصري البورسيعدي المركز الثالث، برصيد 34 نقطة.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يُدعم هجومه بالصفقة الجديدة في تشكيل الزمالك أمام المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى