آخر الأخبار

للمرة السادسة.. الهضبة ينتصر على روتانا وتخسر القضية المقامة ضده

أصدر المستشار محمد جودة رئيس محكمة استنئاف القاهرة الاقتصادية الدائرة 5 بتعليق القضية المقامة من شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ضد الهضبة الفنان عمرو دياب وشركة فودافون لحين الفصل في الطعن بالنقد رقم 12608 لسنة 87 ق.

وكان قد حضر الجلسة اليوم الثلاثاء محامي الفنان عمرو دياب أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض مطالبا برفض الدعوى لعدم وجود أصل العقد وعدم جواز نظر الدعوى لسابقة الفصل فيها في الدعوى برفض طلبات روتانا ووقف الدعوى تعليقًا لحين الفصل في الطعن بالنقض رقم 12608 لسنة 87 قضائية.

وتعد هذه القضية ليسة الاولى بين الهضبة وروتانا ولكن سبقتها قضايا أخرى كثيره حكم فيها لصالح الفنان عمرو دياب أولهم الدعوى التي اقامتها روتانا ضده بوقف عرض اغنية “عمرنا ما هنرجع زي زمان” وطالبته بتعويض قدره  مليون دولار ولكن تم رفض الدعوي.

والثانية  عندما طالبت فيها روتانا بوقف استغلال صوت عمرو دياب ووقف جميع الحملات الدعائية والإعلانية لألبوم “أحلى وأحلى” حكمت المحكمة بعدم الاختصاص، والثالثة عندما طالبت روتانا بوقف بث “عايش معاك” و”رضيت” على قناة اليوتيوب الخاصة بالفنان عمرو دياب، وخسرت “روتانا “الدعوى.

أما الرابعة  عندما طالبت فيها بوقف بث ونشر ألبوم “أحلى وأحلى” على قناة اليوتيوب الخاصة بالهضبة وحكمت المحكمة بعدم جواز نظر الدعوى، والخامسة عندما طلبت بوقف بث “ليلي نهارى” و”بقدم قلبي” على قناة اليوتيوب الخاصة بعمرو دياب وجاء حكم المحكمة فيما يخص أغنية “بقدم قلبي” بوقف نشرها وبثها على قناة يوتيوب الخاصة بـ عمرو دياب وهي أغنية لم يعرضها الهضبة من الأساس على قناته لعلمه بحقوقه وواجباته.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى