آخر الأخبار

«شلت إسمها سنين».. هكذا تركت منى عراقي قناة «المحور»

ردت الإعلامية منى عراقي على بيان قناة «المحور» التي أصدرته ضدها، مؤخراً، بعد قرارها الأخير بإيقاف إذاعة البرنامج الذي تقدمه عبر فضائيتها «إنتباه»، بسبب حلقة «الاغتصاب الجنسي» التي أحالتها للتحقيق.

وقالت منى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في تدوينة لها: «ردا علي بيان قناه المحور.. أولاً: أتحفظ علي ماورد فيه جمله وتفصيلا.. ثانيا : بشكر زمايلي الي حبيتهم واشتغلت معاهم وانتجتا حلقات تشرفنا العمر كله.. ثالثا: بتمني في المستقبل النجاح للعاملين في القناه الي شالت اسمي وشيلت اسمها سنين».

وجاء في بيان المحور أن من لم تراعي تقديم محتوى تلفزيوني ييتناسب مع عادات وتقاليد الأسرة المصرية، التي تحافظ عليها القناة منذ بدايتها من 15 عامًا، مضيفة أن مجتوى “حلقة الاغتصاب” فاجيء إدارة القناة وما كانت ستعرض إذا تم فحص هذا المحتوى والتدقيق فيه أولاً عليها قبل إذاعتها، مشيرة إلى أن “منى عراقي” كتبت الاسكريبت الخاص بالحلقة، وأرسلته إلى التنفيذ قبل الهواء بدقائق قليلة، معتمدة على ثقة القناة فيها وفيما تقدمه.

يذكر أن منى عراقي أثارت غضب متابعيها على «السوشيال ميديا» بعد قولها عبارات خادشة للحياء ببرنامجها «إنتياه» عبر فضائية «المحور» أثناء تناولها لقضية “الاغتصاب الجنسي”، وقرر مجلس إدارة نقابة الإعلاميين للتحقيق معها أمام اللجنة القانونية بالنقابة بعد قرار إدارة «المحور» في بيان لها بإيقاف البرنامج لحين انتهاء التحقيق معها، مشيرة الى أن العبارات التي ذكرتها الإعلامية “تتنافي مع قواعد القناة”.

شاهد أيضًا:

إخلاء سبيل خيري رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه

مخرجة «سابع جار» تهاجم إدارة «سي بي سي»: «أضروا بالسياق الدرامي»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى