آخر الأخبار

انتقادات بالجملة لتامر حسني في ظهوره مع ابنتيه لأول مرة.. شاهد السبب

تعرض الفنان المصري، تامر حسني، لانتقادات بالجملة بعدما قرر نشر صورة له تجمعه بزوجته المغربية، الفنانة بسمة بوسيل، وابنتيه تاليا ومايا، خلال العطلة التي يقضونها في باريس وسط الثلوج.

ونشر الفنان تامر حسني، صورة له مع ابنتيه تاليا ومايا، وزوجته بسمة بوسيل، إلا أنه تعمد إخفاء وجه ابنتيه بوضع “إيموشن” قلب على وجهيهما، ما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ودخلت الجماهير لتعاتب الفنان تامر حسني في التعليقات الخاصة بالصورة.

وأشار متابعي الفنان تامر حسني، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، أنه كان من الأفضل عدم نشر الصورة من الأساس طالما أنه يرغب في عدم إظهار وجهيهما، بدلًا من هذا التصرف.

بينما ساند بعد المتابعين الفنان تامر حسني في تصرفه بإخفاء وجه ابنتيه، مؤكدين أنها حرية شخصية في إظهار ابنتيه للجميع أو إخفائهم عن عدسات الكاميرات.

انتقادات بالجملة لتامر حسني
انتقادات بالجملة لتامر حسني

 

كما وتعتبر هذه ليست المرة الأولى، بأن يقوم الفنان تامر حسني بهذا التصرف، حيث قامت به أيضًا زوجته الفنانة بسمة بوسيل، عندما قامت بنشر صور لها تجمعها بالطفلتين، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وقامت بوضع “إيموشن” على وجهيهما أيضًا.

ويواجه الفنان تامر حسني، انتقادات عديدة الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهوره في الحلقة النهائية من برنامج “ذا فويس كيدز”، بلوك جديد على جماهيره التي أتهمته بإجراء عملية تجميل لتغيير ملامحه، خاصة بعد ظهور “طابع الحسن” في وجهه لأول مرة، بينما أكد الفنان تامر حسني، أن اللوك الذي ظهر به خلال برنامجه هو اللوك الخاص بفيلمه الجديد الذي يؤدي فيه دور “ضابط شرطة”.

كما وتعرض لانتقادات لاذعة بسبب اختياره الخاطئ لأغنيات المتسابقة “أشرقت”، في برنامج “ذا فويس كيدز”، ما أدى لخسارتها اللقب، بينما خرج ليدافع عن نفسه عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”، مؤكدًا أنه اختار أغنية “حيرت قلبي”، بينما مدرس الموسيقى وإدارة البرنامج اختارت “الناس الرايقة”، وأن لا ذنب له في هذه الاختيارات.

شاهد أيضا:

ابنة عاصي الحلاني تبدع في غناء 3 دقات.. والجمهور يغازلها: «عودك يتقال فيه موال»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى