آخر الأخبار

أبو تريكة يوجه انتقادًا لاذعًا لرمضان صبحي بعد هدفه الأول بالبريميرليج

أبو تريكة منتقدًا رمضان صبحي: «هذا الشئ لم يعجبني في هدف رمضان صبحي»

وجه محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، انتقادًا لاذعًا لرمضان صبحي بسبب طريقة احتفاله بأول أهدافه في البريميرليج، مساء السبت.

وساهم الدولي المصري في فوز ستوك سيتي على ضيفه وست بروميتش ألبيون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، في المباراة التي استضافها ملعب بت 365 ستاديوم في مدينة ستوك، ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أبو تريكة خلال تحليله للهدف عبر قناة بي إن سبورتس: “هدف مهم لرمضان، لكني أرى أن طريقة احتفاله بها شيء من المبالغة”.

وأضاف: “رمضان كان بحاجة إلى هذا الهدف من أجل الهدوء واستعادة الثقة من جديد، بعد ابتعاده لفترة طويلة عن التهديف”.

وأتم نجم الأهاي السابق تصريحاته مؤكدًا أن المدير الفني مارك هيوز كان يحتاج إلى هذا المكسب بعد غيابه عن الانتصار بالجولات الثلاث الماضية من أجا الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن هدف رمضان صبحي هو الأول له في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مشاركته في 30 مباراة مع ستوك سيتي بالمسابقة، والثاني له في مسيرته مع النادي الإنجليزي حيث سبق له أن سجل في كأس الرابطة الإنجليزية.

شاهد أيضًا..

رمضان صبحي يسجل أولى أهدافه بالبريميرليج في اكتساح ستوك لبروميتش حجازي.. فيديو

بالتفاصيل.. صفقة تبادلية كبرى تطبخ على «نار هادئة» بين الزمالك والإسماعيلي

صدمة.. الزمالك يفقد أهم أوراقه لمدة طويلة والبداية أمام المقاولون العرب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى