آخر الأخبار

أحمد مرتضى يكشف خيانة في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

كشف أحمد مرتضى منصور نجل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن ما يشبه بخيانة أدت إلى انتقال صلاح محسن للأهلي ، من نادي إنبي خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان الأهلي قد تعاقد مع صلاح محسن مهاجم إنبي الشاب خلال قترة الانتقالات الماضية، لمدة 5 سنوات، في صفقة قدرت بأنها الأكبر في تاريخ الدوري المصري، وذلك بعد صراع شرس مع نادي الزمالك الذي حاول من أجل الظفر بخدمات صاحب الـ 20 عامًا.

وقال نجل مرتضى منصور، خلال تصريحات صحفية، إن رئيس الزمالط كلفه مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، بعقد جلسة مع مسؤولي نادي إنبي في حضور اللاعب، من أجل حسم انتقاله إلى القلعة البيضاء وهو ماتم بالفعل”

وتابع: “خلال جلستي مع اللاعب أبدى موافقته للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، ولكن شعرت منذ اللحظة الأولي أن مسؤولي نادي إنبي يرغبون في انتقال اللاعب إلى النادي الأهلي”.

وأتم:  “لا أريد أن أخوض في تفاصيل أكثر من ذلك، لاسيما وأن اللاعب يمتلك مهارات وإمكانيات عالية، ويجب علينا جميعًا أن نسانده في مشواره مع القلعة الحمراء من أجل منتخب مصر.

شاهد أيضًا..

عماد متعب يثني على صفقة الأهلي الجديدة: «واثق من تألقه»

عدلي القيعي يكشف كواليس مثيرة في صفقة محمد عنتر

رد فعل ناري من هاني العتال على تعادل الزمالك مع إنبي

رئيس طنطا يكشف عن تهديد غريب من الزمالك من أجل إنهاء إعارة مصطفى محمد

خسارة قوية في الزمالك بعد التعادل المخيب مع إنبي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى