آخر الأخبار

انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي يحدث ضجة ..فهل ترتدي جورجينا العباءة؟

في مفاجأة كبيرة توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحد أهم لاعبى كرة القدم في العالم والفائز بالكرة الذهبية 5 مرات ولكن تعاقد رونالدو مع النصر يطرح العديد من التساؤلات حول حياته في السعودية.. هل ترتدي جورجينا العباءة السمراء؟

من المعروف عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه مرتبط بأسرته بشكل كبير ودائما ما يصطحب أسرته معه في كل مكان يتواجد به، وهو ماحدث عندما كان لاعبا لريال مدريد فكانت صديقته جورجينا وصغاره معه في مدريد كما أنه صغيره كريستيانو جونيور كان لاعبا في أكاديمية الميرنجي.

وكذلك تكرر الأمر عند انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالى، حرص رونالدو على الانتقال بعائلته وكان من ضمن شروط عقده أن يلعب صغيره جونيور في أكاديمية السيدة العجوز.

ومع انتقاله لمانشستر يونايتد حرص رونالدو على اصطحاب عائلته إلى بلاد الإنجليز مع وكذلك كان صغيره جونيور لاعبا فى أكاديمية اليونايتد.

ولكن ما يثير التساؤلات هنا، هل سنجد رونالدو وعائلته في السعودية ويلعب نجله أيضًا في أكاديمية النصر؟، هل نرى صديقته وأم صغاره جورجينا ترتدي العباءة السمراء الزي الشعبي للسيدات في السعودية؟، هل نشاهدها تشجعه من ملعب استاد جامعة الملك سعود الملعب الرسمي لنادي النصر السعودي؟.

وأثار انتقال رونالدو إلى النصر السعودي العديد من التساؤلات أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن العادات والتقاليد وثقافة وقوانين السعودية التي تمنع إقامة رجل وامرأة “غير مرتبطين” في بيت واحد، حيث أن رنالدو لم يتزوج صديقته جورجينا حتى الآن على الرغم من أنها أم صغاره.

ووفقا للتقارير الصحفية، فإن رونالدو وضع توقيعه على العقد بشكل رسمي، فيما ينتظر أن يعلن نادي النصر عن الصفقة في غضون ساعات.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية، قد أكدت في وقت سابق أن نادي النصر السعودي يعتزم تقديم راتب سنوي قدره 200 مليون يورو لكريستيانو رونالدو.وكانت تقارير إعلامية توقعت خلال الأسابيع الأخيرة أن يبرم الطرفان اتفاقا، يتوقع أن يستمر حتى يونيو 2025.

ورحل اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشهر الماضي، بعد حالة من الجدل والخلافات بين الطرفين.

وفسخ اليونايتد، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، بعدما شن انتقادات قوية على النادي ومجلس إدارته ومدرب الفريق إريك تين هاج، في حوار لصحيفة “ذا صن” البريطانية.

ليكون انتقال رونالدو لنادي النصر السعودي هو باب عودته لكرة القدم بعد أن ظل طول الفترة الماضية بدون نادي بعد فسخ اليونايتد لعقده مع اللاعب بالتراضي.

وكانت تقارير صحفية أكدت عدم قدرة رونالدو على الحصول على عقد ملائم في الدوريات الكبرى بعد تصريحاته الصادمة ضد نادي السابق ومديره الفني والإدارة.

انتقال رونالدو إلى النصر السعودي على الرغم من الانتقادات الفنية العديدة التي وجهت للاعب للانتقال للعب في الدوري السعودي بعد اللعب في مستويات عالية خلال مسيرته الكروية، ولكن تبقى أيضًا مشكلة العادات والتقاليد والثقافة العربية التي تعد غريبة على أفضل لاعب في العالم وأسرته والتي قد تسبب له العديد من الانتقادات.. فهل يتحمل رونالدو وعائلته الحياة في مجتمع شرقي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى