آخر الأخبارخدمات المواطنين

انخفاض شديد في درجات حرارة الخميس 28 ديسمبر.. القاهرة تسجل هذه الدرجة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية المصرية، أن يسود الطقس في القاهرة وكافة المحافظات بنفس معدلات الأيام الماضية، حيث تشهد درجات حرارة الخميس 28 ديسمبر انخفاض جديد، كما وتوقع خبراء الأرصاد بأن تنخفض معدلات درجات الحرارة ليصبح الطقس شديد البرودة أيام رأس السنة وأعياد الكريسماس المقرر لهما السبت والأحد المقبلين.

وأوضح خبراء الأرصاد الجوية، أن طقس الأحد المقبل خاصة، سيشهد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن تتساقط الامطار بغزارة، كما أن هناك توقعات بتساقط الأمطار على السواحل الشمالية خاصة.

أما عن طقس الخميس، 28 ديسمبر 2017، فيتوقع خبراء الأرصاد أن يسود طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيدن دافئ على جنوب الصعيد نهارًا، شديد البرودة ليلًا، إلى أن يصل إلى الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

ومن المتوقع أن تقل الرؤية في الشبورة المائية على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد.

أما عن حالة الريال فتكون معتدلة، وتنشط على غرب البلاد وتكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب.

وعن درجات الحرارة المتوقع غدًا الخميس، على القاهرة ومحافظات مصر فجاءت كالتالي :

الوجه البحري والقاهرة : 20    10

السواحل الشمالية الغربية : 18   11

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء : 20   12

جنوب سيناء والغردقة : 25   16

شمال الصعيد : 20   7

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين : 27   11

كما وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الجو ستشهد استقرار مطلع العام الجديد، بداية من يوم الاثنين المقبل، حيث أن درجات الحرارة ستكون بنفس المعدلات الطبيعية خلال هذه الفترة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى