آخر الأخبار

مختار مختار يكشف حقيقة انضمام عصام الحضري للانتاج الحربي

كشف مختار مختار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي، حقيقة إنضمام الحارس عصام الحضري حارس مرمى النادي الاسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد أشارت خلال الساعات القليلة المقبلة إلى إقتراب عصام الحضري من الإنضمام للإنتاج الحربي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة، بعد توتر علاقته مع جماهير النادي الإسماعيلي، في أعقاب النتائج السيئة للدراويش خلال الفترة الأخيرة وإتهامه بأنه أحد الأسباب الرئيسية فيها، الأمر الذي تطور إلى الإساءة لشخصه.

وقال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية عقب مواجهة فريقه أمام النجوم في الجولة التاسعة من بطولة الدوري والتي إنتهت بفوز الفريق العسكري بهدف نظيف: “الحمد لله، توقعت صعوبة المباراة، خاصة بعد خسارة الجولة السابقة أمام مصر المقاصة التي تسببت في خوض اللاعبين المباراة تحت ضغط عدم الخسارة مجددًا”.

واضاف: “كان أمامنا العديد من الفرص لقتل المباراة في الشوط  الأول، وحذرت اللاعبين من خطورة الوضع بين الشوطين خاصة أننا كنا متقدمين بهدف وحيد، وفي النهاية حققنا الفوز والتمس العذر لجميع اللاعبين بسبب الضغوطات التي خاضوا بها المواجهة”.

وعن إنضمام عصام الحضري للأنتاج الحربي قال مختا مختار: “أنا المدير الفني للفريق، وهذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها هذا الكلام، ومع كامل إحترامي وتقديري لعصام الحضري، فنحن نمتلك عامر عامر ، من أفضل حراس المرمى في الدوري هذا الموسم، ونتمنى أن يجدد تعاقده معنا ويستمر في رفقة الفريق”.

وبات الإنتاج الحربي في المركز الثاني بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة خلف المتصدر الزمالك برصيد 17 نقطة، انتظارًا لما ستسفر عنه المباريات المؤجلة لفرق مقدمة الجدول (الأهلي وبيراميدز وسموحة).

شاهد أيضًا..

مصر صاحبة نصيب الأسد.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ 16 البطولة العربية للأندية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى