آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد سنوات من الاختفاء.. هكذا تغير شكل جورج سيدهم (صورة)

شاركت الدكتورة ليندا، زوجة الفنان الكبير جورج سيدهم متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لزوجها أرفقتها بالإعلان عن مفاجأة فنية لجمهور زوجها يتم الإعلان عنها خلال أيام.

وكتبت الدكتورة ليمدا في المنشور الذي كتبته، قائلة: «قريباً مفاجأة رائعة لجمهور الفنان القدير جورج سيدهم، زوجي وشريك حياتي ربنا يخليه يا رب وكل عام وجمهوره العريق بألف خير».

اقرأ أيضًا

تشـ.وه وجه فنانة سورية شهيرة.. وهذه تفاصيل ما حدث لها (صور)

رغم إخفائها عن الأنظار.. زوجة محمد عبد الرحمن تبهر الجميع بجمالها (فيديو)

جورج سيدهم
جورج سيدهم

وأضافت زوجة الفنان الكبير جورج سيدهم موجهة الشكر للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز قائلة: «وتحياتي للفنان القدير سمير غانم والفنانة الجميلة دلال عبد العزيز.. أشكركم جداً على محبتكم الغالية تحياتي لكم».

جورج سيدهم
جورج سيدهم

ويُذكر أن الفنان الكبير جورج سيدهم، قد احتفل في مايو الماضي بعيد ميلاده الـ 81، وسط مجموعة كبيرة من أصدقائه، منهم دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم ونادية لطفي، التي قامت بتنظيم الحفل، وذلك في ظهور نادر بعد إصابته بجلطة منذ فترة، وعدم قدرته على المشي.

جورج سيدهم
جورج سيدهم

وكان آخر ظهور فني للفنان الكبير جورج سيدهم كان منذ عدة سنوات في أحد الإعلانات، بمشاركة كل من سمير غانم وشيرين بطلي مسرحية «المتزوجون»، حيث ظهر الجميع بنفس ملابس الشخصيات التي قدموها في المسرحية وفي نفس الديكور الذي تم إعداده خصيصاً من أجل لم شمل فريق العمل من جديد بعد سنوات طويلة.

جورج سيدهم
جورج سيدهم

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى