آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل صادمة في واقعة ذبح عامل لابنته في الإسماعيلية والتحقيقات تفجر مفاجأة حول السبب !

تلقى اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد هشام مروان، مأمور مركز أبو صرير بالإسماعيلية، يفيد بتلقيه بلاغًا من أحد الأهالي في عزبة نصر الله دائرة المركز يفيد بإقدام عامل على ذبح ابنته.

ومن جانبه انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة لبدء التحريات فيما حدث، وتم العثور على جثة فتاة تُدعى “حنان” بالغة من العمر 17 عامًا وتعمل ربة منزل مصابة بجرح ذبحي بالعنق، قد لقيت مصرعها متأثرة بإصابتها المتفرقة في الجسم.

وبعد الاستماع لأقوال المقربين من الفتاة المجني عليها، والجيران الموجودين في نفس العقار السكني الذي تم العثور عليها بداخله، تبين من أقوالهم أن والدها يعتاد على ضربها بقسوة لتكرار غيابها عن المنزل لساعات طويلة.

وفيما بعد وفقًا لما أكدته تحريات النيابة هناك، فأن الفريق المكلف بالقبض على والد الفتاة المجني عليها قام بتعقب أماكن تحركاته حتى تم الإمساك به ضمن أحد الكمائن التي أعدوها له، وبعد التضييق عليه في التحقيقات اعترف بجريمته كاملة، حيث أكد أنه دخل في نقاش حاد مع ابنته حتى قام بالاعتداء عليها باستخدام ألة حادة “سكين” ما أدى لقتلها في الحال.

وأرجع الوالد المتهم سبب قتله لابنته لأنها اعتادت مؤخرًا الرجوع إلى المنزل في ساعات متأخرة دون ذكر أسباب مقنعة، وتم التحفظ عليه وعلى السلاح الذي نفذ به الجريمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى