آخر الأخبار

انهيار المتهمة بإنهاء حياة طبيب الساحل.. ورد فعل صادم الاخرين

بدأت قبل قليل، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطبيب أسامة توفيق صبور، المعروف إعلاميًا بقضية طبيب الساحل، وذلك برئاسة المستشار عبد الغفار جاد الله.

أولي جلسات محاكمة المتهمين بقتل طبيب الساحل
ظهرت المحامية إيمان صالح، المتهمة الثالثة في القضية بملابس سوداء ووجه حزين ممزوجًا بدموع الندم داخل قفص الأتهام في أولى جلسات محاكمتها، وذلك على عكس ما ظهر به المتهمين الأخرين في القضية، والذى لم يظهر على وجههم ملامح ندم على ما أرتكبوه من جريمة مُفجعة.

وفي بداية جلسة المحكمة الأولى للمتهمين، حرصت النيابة العامة، على رواية أمر الإحالة للمتهمين بقتل طبيب الساحل أسامة توفيق صبور.

وجاء أمر الإحالة، ينص على أن المتهم الأول أحمد. ش 32 سنة محبوس طبيب بشري بمعهد ناصر – مقيم بأبو حماد بمحافظة الشرقية، والمتهم الثاني أحمد 27 سنة محبوس، والمتهمة الثالثة إيمان 28 سنة محامية في غضون شهر مايو من العام الجاري، وحتى يوم 15 يونيه 2023 بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، حيث إن المتهمين الأول والثاني قتلا المجني عليه أسامة توفيق صبور عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتا النية وعقدا العزم المسبق على قتله.

وأعدا لهذا الغرض مقبرة وعقاقير مخدرة ونفاذا لاتفاقهما استدرجاه تحايلا إلى وحده سكنية حيث انتظره الأول بداخلها يتحين فرصه الإجهاز عليه، وما أن دلف إليها المجني عليه حتى تعدى عليه بأن حقنه بعقار مخدر أفقده الوعي، ونقلاه إلى المقبرة سالفة الذكر والبيان وأمعنا في إعطائه جرعات من العقاقير المخدرة، قاطعين سبل الحياة عنه، قاصدين قتله وأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي والتي أودت بحياته.

وشهدت الجلسة، تقدم المحامي أشرف نبيل، الموكل للدفاع عن المتهم الأول أحمد شحته، في قضية طبيب الساحل، بطلب تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين، مبررًا هذا الطلب بأنه تولى الدفاع عن موكله وتسلم أوراق القضية أول أمس ولم يكن أمامه وقتًا كافيًا للإطلاع على القضية بصورة جيدة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى