آخر الأخبار

محمد صلاح يثير الجدل بعد وداع مانشيستر يونايتد لدوري الأبطال.. صورة

أثارت ردود فعل النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، التي أعقبت خروج مانشيستر يونايتد من منافسات دوري أبطال أوروبا، حالة من الجدل الكبير.

وودع مانشيستر يونايتد منافسات دوري الأبطال، وذلك عقب خسارته على ملعب الأولد ترافورد بهدفين مقابل هدف على يد اشبيلية الإسباني، في مباراة الإياب بدور الـ 16 من البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية.

وبعد انتهاء المباراة دون محمد صلاح على حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” اليوم تغريدة أثارت الكثير من الجدل، وقيل أنها جاءت للسخرية من الغريم التقليدي للريدز في انجلترا، حيث قال:” هل يمكن لقرعة دوري الأبطال أن تأتي في وقت مبكر”.

وعبر حسابه الشخصي على موقع الانستجرام، نشر نجم ليفربول صورة له تحمل خلفية كأس دوري أبطا اوروبا ذو الأذنين، لتزاد الشكوك حول سخرية نجم الفراعنة من الخروج المدوي للشياطين الحمر.

يذكر أن أشلي يونج نجم مانشيستر يونايتد كان قد سخر من محمد صلاح عقب مواجهة اليونايتد والريدز الأخيرة في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، وشهدت تفوق يونج على مو والقضاء على خطورته بنسبة كبيرة.

وكان ليفربول قد تمكن من التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على بورتو بخماسية نظيفة في مباراة الذهاب والتعادل السلبي في مباراة العودة.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ: «من يلعب مع الأهلي يتحمل.. و انتظروا 4 صفقات سوبر»

مفاجأة.. الأهلي يقرر عرض عبدالله السعيد للبيع

أول تعليق من الأهلي على توقيع عبدالله السعيد للزمالك

الزمالك يرد بقوة على تجديد عبدالله السعيد للأهلي

جنح القاهرة تغرم مالك شبكة قنوات beIN مبلغ 400 مليون جنيه والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى