آخر الأخبار

بإجمالي 90 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن قيمة صفقة انتقال عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي للزمالك، التي لم يتم تأكيدها حتى الأن من قبل النادي الأبيض أو اللاعب.

وكانت مصادر عدة قد أكدت ان عبدالله السعيد قد أنهى اتفاقه مع مسئلي نادي الزمالك بالانضمام للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل بعد رفضه تجديد تعاقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم.

وأفادت تلك التقارير أن عبد الله السعيد اتفق على التوقيع للزمالك مقابل 90 مليون جنيه لمدة 3 مواسم (موسمين إجباري، وثالث اختياري)، بحيث يحصل في الموسم الأول على 50 مليون جنيه يأخذها اللاعب كاش،  ويحصل في الموسم الثاني على 10 ملايين جنيه.

وأضافت انه في حالة رغبة الطرفين في اكمال التعاقد لموسم ثالث، سيحصل اللاعب من الزمالك على مبلغ 30 مليون جنيه مقابل ذلك الموسم.

يذكر ان عبدالله السعيد قد تهرب من الاجتماع مع أحد العشاق الكبار للنادي الأهلي قيل أنه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، الذي تعهد بلتلبية طلبات اللاعب مهما كانت من اجل الموافقة على تجديد تعاقده، الأمر الذي يؤكد انهاء اللاعب اتفاقه مع مسئولي الزمالك.

شاهد أيضًا..

إبراهيم فايق يكشف قائمة اللاعبين المحليين المنضمين للمنتخب الوطني

يعقوب السعدي: «عبدالله السعيد هو صفقة القرن»

رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري للمرة الـ 40 في تاريخه

اعتزال نجم مانشيستر يونايتد وانضمامه للجهاز الفني مع مورينيو

الجهات الأمنية تصدم الزمالك بسبب مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى