آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يهنئ الأهلي بلقب الدوري الـ 40 في تاريخه

حرص تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم على توجيه التهنئة للقلعة الحمراء بعد التتويج رسميا بلقب الدوري الممتاز.

وتوج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي 2017/2018، بعدما بات من المستحيل أن يصل أي فريق في بطولة الدوري لعدد النقاط التي حققها المارد الأحمر حتى الأن وهي 75 نقطة، وذلك عقب التعادل السلبي الذي حسم مواجهة الانتاج الحربي والمصري البورسعيدي مساء الأمس.

وكتب تركي آل الشيخ عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” “الف مبروك للنادي الأهلي ولجماهيره العظيمة الفوز بالدوري المصري للمرة ٤٠ في تاريخه”.

ويعد تركي آل الشيخ أحد الداعمين الكبار للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة وبعد تولي محمود الخطيب رئاسة القلعة الحمراء، حث قام بجمع مجموعة محبين ومستثمرين سعوديين وإمارتيين ومصريين من أجل مشروع القرن بالأهلي بإنشاء استاد النادي، المقرر إقامته على طريق العين السخنة، بين العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة.

ونجح الأهلي في الفوز باللقب بعد وصول رصيده إلى 75 نقطة، حصدها بالفوز في 24 مباراة والتعادل في ثلاث والخسارة في واحدة فقط، خلال الموسم الحالي.

شاهد أيضًا..

بإجمالي 90 مليون جنيه.. تعرف على تفاصيل عقد عبدالله السعيد مع الزمالك

إبراهيم فايق يكشف قائمة اللاعبين المحليين المنضمين للمنتخب الوطني

يعقوب السعدي: «عبدالله السعيد هو صفقة القرن»

رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري للمرة الـ 40 في تاريخه

اعتزال نجم مانشيستر يونايتد وانضمامه للجهاز الفني مع مورينيو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى