آخر الأخبار

باحث مصري تنبأ بالزلزال منذ 28 عامًا.. وابنته تفجر مفاجأة

كشفت هناء مطر، ابنة مهندس الطيران الراحل محمد محمد سالم مطر، مفاجأة كبيرة بشأن توقع والدها الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا منذ أيام قبل 28 عاماً.

وأشارت هناء، إلى أنه عقب زلزال 1992 المدمر في مصر، اهتم والدها اهتماماً بالغا بالأجرام السماوية، وعلاقة القمر والكواكب بحدوث الزلازل منذ ذلك الحين.

باحث مصري تنبأ بالزلزال منذ 28 عامًا.. وابنته تفجر مفاجأة

وقالت هناء:«والدي تابع حركة الكواكب بتلسكوبه الخاص، وتوصل لعلاقة القمر والكواكب بالزلازل، خصوصا في أوائل ومنتصفات الشهور القمرية، وده اللي حصل لأن الفاجعة حصلت في نص شهر رجب العربي».

وأضافت في تصريحات صحفية: “من 28 سنة والدي بيقول الزلازل دي سببها كوكب المريخ، وعمل قوانين يحسب ويثبت بها كلامه، كل ده نشر في مجلة العلم المصرية والعربي الكويتي وملحق العلمي للعربي الكويتي».

وفي وقت سابق، علق خبير علم الفلك، الدكتور رئيف رأفت، على الزلزال المدمر الذي شهدته تركيا وسوريا الأيام الماضية، وعن علاقة الزلازل بالأبراج.

وقال رأفت: “إن علم الفلك مختص بحركة الكواكب أو الإقترانات، مشيرا إلى أنه حدث يوم 5 فبراير، والقمر كانت مكتملة فى برج الأسد.”

وأضاف خلال حواره ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “تن”، أن هذا الحدث حدث عام 1999 في تركيا أيضا، وكانت أيضا القمر مكتملة فى برج الأسد.

وتابع رأفت: “هذا التحرك لكوكب زحل من برج الدلو وتقابله مع القمر سيحدث تقلبات”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى