آخر الأخبار

بالتردد| قناة مفتوحة تنقل مونديال روسيا 2018 باللغة العربية

أعلنت صفحة “إسرائيل بالعربية”، أمس الأربعاء، عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن قناة مفتوحة ستقوم بنقل فاعليات منافسات بطولة كأس العالم المقرر إقامته في روسيا 2018 في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وأوضحت الصفحة عبر حسابها، أن تلك القناة المفتوحة ستنقل فاعليات مباريات مونديال روسيا بشكل مجاني تمامًا، وأن القناة هي بالأساس قناة “مكان” الإسرائيلية وستقوم بنقل المباريات باللغة العربية أيضًا للمشاهدين العرب.

وأشارت صفحة “إسرائيل بالعربية”، أنه يمكن لعشاق الرياضة في كافة الدول العربية المجاورة من إسرئيل، ان تتابع فاعليات مونديال روسيا من خلال قناة مكان الإسرائيلية بسهولة، حيث أنها ستبث معظم مباريات المونديال عبر الأقمار الصناعية.

جاء نص منشور صفحة “إسرائيل بالعربية” كالتالي: ” يمكن لعشاق الرياضة في الدول القريبة من إسرائيل، في الأردن، ولبنان، ومصر، وفي الضفة الغربية من متابعة مباريات المونديال مجانا على قناة مكان الفضائية الإسرائيلية التي ستبث معظم مباريات كأس العالم عبر الأقمار الاصطناعية، حيث اقتنت هيئة البث حقوق بث المباريات من روسيا هذا الصيف كما سيتمكن المهتمون من دول الجوار بمواكبة تحليلات طاقم الإعلاميين العرب باللغة العربية خلال البث “.

أما عن تردد قناة “مكان” الإسرائيلية، والموجودة عبر قمر “أموس”، 11647 – عمودي – معدل الترميز: 3/4

شاهد أيضا:

5 لاعبين مرشحين لـ«الصفقة المفاجأة» في الزمالك.. رقم 4 صادم

هل يتأثر قرار عودة الجماهير للمدرجات بأحداث شغب مباراة مونانا الجابوني ؟ اتحاد الكرة يُجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى