آخر الأخبار

بالتفاصيل.. حقيقة مشادة حسام البدري ومروان محسن عقب مواجهة بتروجيت

كشفت عدد من التقارير الصحفية حقيقة المشادة التي وقعت بين حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومروان محسن مهاجم الفريق عقبة مواجهة بتروجيت مساء اليوم في الدوري.

وحقق الأهلي الفوز على بتروجيت بهدفين لسعد سمير ومروان محسن مقابل هدف سجله للفريق البترولي المغربي عمر النجديـ في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس لحساب الجولة الثالثة والثلاثون لبطولة الدوري الممتاز.

وأفادت التقارير أن مناقشة جمعت حسام البدري بلاعبه مروان محسن عقب نهاية المباراة، وجه فيها المدير الفني للاعب اللوم على إحدى الكرات التي كانت بحوذته امام المرمى، فضل ان يلعبها هو على الرغم من تواجد اكثر من لاعب بجواره كانت لديهم فرصة أكبر لتسجل الهدف الثالث وقتل المباراة.

وأضافت أن المناقشة لم ترتقي لمرحلة المشادة بين المدير الفني للفريق الأحمر ومهاجم الفريق، وانتهى الحديث سريعًا بين الطرفين، دون أن يصدر أي إيماءات أو إيحاءات تدل على غير ذلك.

وعزز الأهلي بهذا الفوز تصدره لجدول الترتيب برصيد 85 نقطة وتمكن من تسجيل الهدفين الـ 71 و 72 ليتخطى الرقم التاريخي لنادي الترسانة كأكثر الفرق تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بالدوري والذي كان مسجلًا باسم الشواكيش بـ 71 هدف، فيما قبع بتروجيت في المركز الثاني عشر بـ38 نقطة،

شاهد أيضًا..

صدمة قوية في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

رسالة من محمد صلاح إلى النني بعد إصابته اليوم

أرسنال يكشف التشخيص المبدئي لإصابة محمد النني

تعرف على سبب مغادرة حسام غالي معسكر الأهلي قبل مواجهة بتروجيت

مدرب ليفربول يلمح برحيل محمد صلاح في انتقالات الصيف

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى