آخر الأخبار

بالصور|شيري عادل تكشف حقيقة انفصالها عن معز مسعود..وتعلق:اقتحام الناس لحياتنا يؤذينا

كشفت الفنانة الممثلة شيرى عادل حقيقة انفصالها عن الداعي الإسلامي معز مسعود، حيث خرجت عن صمتها بعد تداول أخبار حول انفصالها عن معز مسعود خلال الساعات الماضية.

حيث تم تداول خبر انفصال الفنانة شيري عادل عن الداعي الإسلامي معز مسعود ليلة أمس بشكل كبير بين الجمهور، وتم تداوله بكثافة فى وسائل الإعلام وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وقامت شيرى بنشر صورة تجمعها بزوجها معز مسعود لتنفى كل الشائعات التى طالتهما فى الساعات الماضية.

وعلق الباحث والداعية الإسلامي معز مسعود، على أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة شيري عادل، وذلك في بيان مشترك بينه وبين شيري عادل عبر صفحتيهما الرسميتين على “فيس بوك”.

وأشار الثنائي إلى أن الفضول الإعلامي الذي يتابع قصة زواجهما وطلاقهما يؤذيهما، حيث جاء في البيان المشترك لـ معز مسعود مع شيري عادل: “فضول الإعلام واقتحام الناس لحياتنا بيؤذينا لأبعد الحدود، لو إحنا عاوزين نقول لكم حاجة، إحنا هانقولهالكم سوا وبكل وضوح، من فضلكم احترموا حياتنا الشخصية”.

وجاء هذا البيان ردًا على تقارير إعلامية تحدثت عن انفصال معز مسعود عن زوجته بعد شهر من الزفاف، وأرجعت التقارير ذلك إلى دخول الفنانة شيري عادل في عمل فني لا يوافق عليه زوجها.

شاهد أيضا:
انفصال الداعية معز مسعود عن الفنانة شيري عادل

شاهد| مي عمر تشعل الانستجرام بفستان أصفر طويل على البحر..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى