فن و مشاهير

رصاصة طائشة.. وائل جسار يكشف كواليس صادمة وراء نجاته من الموت

كشف المطرب اللبناني وائل جسار، كواليس نجاته من الموت، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين.

وقال وائل جسار، خلال المداخلة: قصة إطلاق الرصاص من أجل الفرحة أمر خطير جدا، لافتا إلى أن لبنان شهدت أكثر من 70 حالة وفاة من تلك الآفة، وهي إطلاق الرصاص في الأفراح، يعني الإنسان بيفرح بالورد، بيفرح من خلال الكلمة الحلوة، بيفرح بالزغاريد، ليه بس نفرد عضلاتنا من خلال ضرب النار، هنستفيد إيه لما ناس تموت.

واستكمل وائل جسار، أنه يجب أن يكون هناك حالة من الردع من قبل الدولة أمام تلك الأفعال غير الآدمية على الإطلاق، سواء من خلال السجن أو غرامة كبيرة حتى يتم حماية الشعب في الدول العربية من هذه الآفات التي قد تقضي على شباب كثيرين، أرواح الناس مش لعبة يا جماعة.

وأردف وائل جسار، أن الرصاصة التي صدمته جاءت بجانبه، “لو الرصاصة كانت جت في دماغي أو مراتي أو أمي أو أخويا، كانوا الناس هيفرحوا يا جماعة لما الرصاصة تيجي في دماغي، وهما على كل حال مش هيعرفوا الرصاصة دي قتلت حد من الناس ولا لا، مش عارفين العواقب الخاصة بالرصاصة دي”.

وفي سياق منفصل، استطرد وائل جسار قائلا إنه يجهز لأغنية جديدة سيتم طرحها خلال الأيام المقبلة، في ضوء انتظار الكثير من محبي الفنان وائل جسار لأغانيه الجديدة.

اقرأ أيضًا: بعد انفصالها عن شريف منير.. من هي لورا عماد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى