آخر الأخبار

بالفستان الأزرق.. شاهد| أول ظهور لمنة حسين فهمي مع زوجها الجديد في إحدى الحفلات

في أول ظهور لهما معًا، بعد إعلان زواجهما منذ أيام قليلة بشكل مفاجئ، انتشرت صورة حديثة للجميلة منة حسين فهمي وزوجها الجديد المحامي طارق جميل سعيد، بعد تواجدهما في إحدى الحفلات الخاصة بأحد المقربين لهما.

وأطلت الجميلة منة حسين فهمي بفستان يحمل اللون الأزرق، أشبة بفستان سندريلا، جاء بتصميم الأوف شولدر، فيما اعتمدت على مكياج رقيق وهادئ تألقت به وأبرز جمالها، كما تركت شعرها منسدلًا مع زمه من الأمام.

أول ظهور لمنة حسين فهمي مع زوجها الجديد
أول ظهور لمنة حسين فهمي مع زوجها الجديد

فيما تفاعل محبو الجميلة منة حسين فهمي مع صورتها الجديدة رفقة زوجها الجديد طارق جميل سعيد، والذي أعلن زواجه من نجلة الفنانة القديرة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي من خلال تدوينة رقيقة عبر حسابه الشخصي يؤكد أن الله رزقه حبها وأنها حب طفولته منذ أكثر من 20 عامًا.

جدير بالذكر، أن منة حسين فهمي كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي في مايو الماضي، بدون الكشف عن أي تفاصيل لأسباب الطلاق، فيما أكدت التقارير الفنية أن الانفصال وقع بينهما برضا الطرفين وأن الثنائي يحملوا مشاعر طيبة لبعضهما.

وتعتبر هذه الزيجة هي الثالثة لنجلة حسين فهمي وميرفت أمين، حيث تزوجت في أول مرة من الفنان شريف رمزي، وثم الفنان الشاب أحمد فهمي، قبل زواجها من المحامي طارق جميل سعيد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى