آخر الأخبار

بالفيديو.. الأرصاد الجوية تحذر من الطقس الأيام القادمة

حذر محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من الطقس الأيام القادمة ، مطالبا من المواطنين متابعة النشاط الجوي أولا بأول بشكل يومي من خلال الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خاصةً خلال شهور فصل الخريف، وذلك خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر “الفضائية الأولى المصرية”.

وناشد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر “الفضائية الأولى المصرية”، جميع المواطنين بضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات الخاصة بحالات الطقس التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إلا بعد التأكد منها من خلال مصادرها الخاصة والمؤكدة عن طريق الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأشار محمود شاهين، مدير مركز التحاليل الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية له ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع عبر “الفضائية الأولى المصرية”، إلى أن فصل الخريف سوف يشهد تقلبات جوية شديدة متمثلة في العواصف الجوية الأمطار والشبورة المائية والضباب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى