آخر الأخبار

بالفيديو| والد الفنانة حلا شيحة يدخل في نوبة من البكاء الشديد على الهواء..والسبب!

دخل الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة في نوبة بكاء شديدة على الهواء وذلك بسبب ابنته الفنانة حلا شيحة، والانتقادات التي تعرضت لها بعد خلعها للحجاب، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم».

حيث نفى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، إدعاء ابنة القيادي الإخواني خيرت الشاطر، بأنها كانت على علاقة بابنته حلا، أثناء فترة اعتزالها الفن.

ودخل الفنان التشكيلي أحمد شيحة، نوبة من البكاء الشديد على الهواء قائلا:: «إن حلا اشتاقت لوطنها وفنها فعادت إليهما، مشددًا على أن ابنته لا علاقة لها بجماعة الإخوان أو غيرها من الجماعات الإرهابية».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»،قائلا: «أن الإخوان يحاولون النيل من ابنتي، ليلصقوا بها وهمًا كبيرًا بهذه الفتاة المصرية الوطنية، التي اتخذت قرارها دون تدخل من أحد، وان ابنته صلبة بإيمانها وتريد تقديم عملًا محترمًا تعود به إلى الشاشة بعد فترة غياب عنها».

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، والمذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»،:قائلا «ما قامت به ابنتي ليس بجريمة، والدين أوسع من ذلك، وأنها اتخذت قرار الاعتزال دون تدخل من أحد وكذلك عادت دون تدخل من العائلة»، مؤكدا أن حلا تتواصل خلال هذه الأيام مع عدد من المنتجين لاختيار عمل مميز تعود به إلى الشاشة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى