آخر الأخبار

الفنانة اللبنانية إليسا لمكذبي إصابتها بالسرطان:الله لا يجرّب حدا..ورواد تويتر:لعبتيها صح

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد بعد إتهام أحد منتقديها أنها تصنعت هذه القصة لتكسب تعاطف الناس وتسوق للكليب الجديد وتزيد من نجاح أغنيها الجديدة.

حيث كتبت إحدى متابعي إليسا على “تويتر”: “خلصت العجقة والخفقة ونجحت الحفلة ونجح الكليب ولعبتيها صح.. هلا يا ست إليسا هل ستردين جميل هذه المتاجر المتوقفة، على كافة الأصعدة.. تبرعين بجزء من الأرباح ولو كان بسيط لمساعدة من يعانى بحق وحقيقة من مرض السرطان وليس بمقدوره تأمين العلاج.. هل ستقدمين الدعم المادى وليس الصورة والدعائى لهذه القضية الإنسانية المأساوية، أو خلاص ضربنا ضربتنا وقبضنا حقها وأصبحنا أبطال مناضلين لقصة شبه وهمية وطز بالفقر وطز بالمرض”.

واكتفت إليسا بإعادة نشر هذا التغريدة على حسابها الشخصى معلقة: “بس بدي قول كلمة وحدة: الله لا يجرّب حدا”.

‎يذكر أن، إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدى وتعافيها تماما منه عبر أحدث فيديو كليب لها والذى يحمل عنوان ”إلى كل اللى بيحبونى”، وحظى هذا الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية جدا بلغت أكثر من أربعة ملايين مشاهدة خلال أقل من يومين عبر موقع ”يوتيوب”.

‎وأكد الملحن محمد يحيى، أنه لم يكن يعلم شئ حول إصابة إليسا بالسرطان أثناء تحضيره لأغنية ”إلى كل اللى بيحبونى”، لافتا إلى أنها لم تكن مصنوعة خصيصا للإعلان من خلالها عن مرض إليسا وتعافيها من مرض السرطان كما توقع البعض.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى