آخر الأخبار

مفاجأة جديدة من «بريزنتيشن» حول بث مباريات كأس العالم مجانًا

بريزينتيشن عن بث مباريات كأس العالم مجانًا: «كل شيء وارد»

فتح محمد كامل رئيس الشركة الراعية للدوري المصري “برزنتيشن”، أمام إمكانية بث مباريات كأس العالم مجانًا ، في حديثه حول استضافة الملاعب المصرية لكأس السوبر الإماراتي.

وتمنى الجماهير المصرية النفس بمشاهدة مباريات المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018، عبر القنوات المفتوحه، وعدم اللجوء للمقاهي أو التجمعات العامة لمشاهدة منتخب بلادهم عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المالك الحصري للعرس الالمي في الوطن العربي وشما إفريقيا والشرق الأوسط.

وقال كامل في تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت أن ملاعب مصر ستستضيف مباراة السوبر الإماراتي، خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وعن تفاصيل مباراة السوبر المصري المقرر إقامته يناير المقبل بين الأهلي والمصري، قال كامل: “سنعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الأحد، وسنعلن خلاله كل التفاصيل الخاصة بالمباراة”.

وأضاف: “الإماراتيون ينتظرون المباراة والناس تمارس ضغوط كثيرة من أجل الحصول على التذاكر، وسنبدأ بيعها من يوم الأحد المقبل”.

وعن بث مباريات كأس العالم مجانًا، أضاف: “كل شيء وارد بالمفاوضات والعمل الكبير، لا يوجد شيء عندنا مستحيل”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي يفقد الأمل في الظفر بخدمات الصفقة الشتوية الأقوى

مكسب وحيد و3 خسائر في الأهلي بعد الفوز على سموحة

تعرف على السبب الخفي وراء جلسة البدري وعلى معلول المفاجئة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى