آخر الأخبار

برئاسة عبد الفتاح البرهان.. وفد مصري يجتمع مع المجلس العسكري السوداني

اجتمع وفد مصري مبعوثا من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برئيس المجلس العسكري السوداني الانتقالي بالسودان الفريق أول عبد الفتاح البرهان، ونائبه الفريق أول محمد حمدان دقلو، وعددا من كبار المسئولين.

وقد أعرب الوفد المصري للمجلس العسكري الانتقالي السوداني عن دعم مصر الكامل لدولة السودان، مشددا على أن مصر تدعم قيادة السودان حكومة وشعبا.

وأكد الوفد على حرص القاهرة على تعزيز السلام والاستقرارا بدولة السودان خلال الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد عقب قيام الثورة.

وقد وصل الوفد المصرى إلى العاصمة السودانية الخرطوم، اليوم الأربعاء، وذلك لبحث التطورات والأوضاع الحالية والتي تمر بسرعة كبيرة، إضافة إلى التأكيد على دعم مصر الكامل لخيارات الشعب السودانى وإرادته الحرة، وذلك فى إطار العلاقات التاريخية التي تجمع البلدين، وحرص مصر الدائم على دعم وتعزيز الاستقرار بالسودان.

كما بحث الوفد مع القيادة الحالية بالسودان الشقيق، كافة طرق الدعم التي ينوط للحكومة المصرية تقديمها، فضلا عن تقديم سبل الحل للوضع الراهن بدولة السودان.

يذكر أن المجلس العسكري الانتقالي بالسودان قد عقد، اليوم الاربعاء داخل القصر الجمهوري بالعاصمة السودانية الخرطوم، أول اجتماع برئاسة الفريق أول عبد الفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري.

حيث قام المجلس بمناقشة العديد من القضايا الهامة على الساحة، والمتعلقة بالأوضاع الأمنية والسياسية والاقتصادية بالبلاد.

أخبار متعلقة:
ترتدي ثوبها الأبيض كحمامة سلام ..تعرف على كنداكة السودان التي حركت النساء للتظاهر
فيديو .. احتفالات السودانيين بعد بيان القوات المسلحة بـ “إقتلاع النظام”
الطيران المدني يحظر الرحلات للمطارات السودانية

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى