آخر الأخبار

3 مدربين مرشحين بقوة لتولي تدريب ريال مدريد.. تعرف عليهم

سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، الضوء على المرشحين لخلافة تدريب زين الديم زيدان في فريق ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد تدهور مستوى الفريق خلال الموسم الجاري في الليجا الإسبانية، ووقوف الفريق الملكي في المركز الرابعة.

وأشار التقرير، بأن ثلاثة مدربين يتنافسون لقيادة تدريب الفريق الملكي بنهاية الموسم الجاري، وذلك في حال رحيل المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين رئيس ريال مدريد، فلورينتيو بيريز، وجماهير الفريق أيضًا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الأقرب لتولي قيادة الفريق الملكي، هو مدرب يوفينتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، خاصة وأن مدرب السيدة العجوز، أكد في مناسبة سابقة أنه يسعى بقوة لتغيير واجهته بالرحيل عن الدوري الإيطالي.

أما عن ثاني المدربين المرشحين بقوة، هو مدرب ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، يأتي هذا الترشيح بعدما أعرب كلوب، عن أمنيته في حوار صحفي أجراه مع “سكاي سبورتس”، بأنه يتمنى تدريب ريال مدريد خلال مسيرته التدريبية.

بينما يعد أقوى المرشحين لتدريب الفريق الملكي، مدرب تشيلسي الإنجليزي، أنطونيو كونتي، خاصة بعدما بات كونتي على أعتاب الرحيل من تدريب البلوز، بسبب تراجع الفريق بشكل كبير خلال النسخة الجارية، حيث يقف في المركز الرابع ضمن ترتيب البريميرليج الإنجليزي، الجدير بالذكر أن كونتي حصد مع البلوز لقب البريميرليج النسخة الماضية.

شاهد أيضا:

ضربة موجعة لفريق ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان.. شاهد

تعرف على مواعيد مباريات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى