آخر الأخبار

بسمة وهبه لـ راغدة شلهوب: بقيتي مذيعة بالصدفة صح؟.. والأخيرة ترد رد صادم

وجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا إلى الإعلامية راغدة شلهوب ، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، أثناء فقرة قالوا عنك”، قائلة: “أصبحتى مذيعة بالصدفة، صح ولا خطأ؟”.

وردت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا إلى الإعلامية راغدة شلهوب، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، قائلة: “صح بقيت مذيعة بالصدفة فعلا دي حقيقة”.

وأشارت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا إلى الإعلامية راغدة شلهوب، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء السبت، إلى أنها كان عمرها 17 عامًا عندما أصبحت مذيعة، موضحة أن إحدى صديقاتها لديها محطة تليفزيونية طلبت منها أن تجرب أن تصبح مذيعة، وأنها تعمل في هذه المهنة منذ 24 عامًا، وعقبت “وهبة”، قائلة بدعابة: “أنا بقالي 21 سنة مذيعة”.

ويُذاع الموسم الثاني من برنامج “شيخ الحارة”، الساعة 6:50 مساءً، على فضائية “القاهرة والناس”، طوال شهر رمضان الكريم.

جدير بالذكر، أن برنامج شيخ الحارة للإعلامية بسمة وهبة استطاع أن يحصل على لقب أفضل برنامج خلال شهر رمضان الماضى، وذلك فى استطلاع جماهيرى أجرى مؤخرا، حيث حصل على 55% من أصوات المشاركين فى الاستطلاع.

شاهد أيضا:
شاهد| راغدة شلهوب تكشف كواليس لقائها مع مرتضى منصور وحقيقة سيديهاته

راغدة شلهوب تكشف عن السر وراء رفض طبيبها إجراء عملية تجميل لها

أبرزهم «إيناس الدغيدي»ضيوف برنامج شيخ الحارة 2 في رمضان.. تعرف عليهم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى