آخر الأخبار

بشرى سارة جديدة للترجي قبل مواجهة الزمالك المرتقبة

تلقى فريق الترجي الرياضي التونسي، بشرى سارة قبل مواجهة الزمالك المرتقبة والمقرر إقامتها الجمعة المقبل في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الإياب بين الترجي والزمالك

تقام مباراة الترجي التونسي والزمالك في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب “رادس” معقل الفريق التونسي ضمن منافسات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان الزمالك قد فاز ذهابا بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة، حيث سجل للأبيض محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ومحمود علاء وأحرز للترجي عبد الرؤوف بن غيث.

الاتحاد التونسي يعلن إقامة المباراة بحضور الجماهير

تلقى الترجي خبرا سارا، بعدما أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم إقامة المباراة بحضور الجماهير، حيث يحتاج الفريق التونسي لجماهيره لتحقيق الفوز بهدفين دون رد على الأقل وضمان التأهل للدور نصف النهائي.

وأصدر الاتحاد التونسي بيانا جاء على النحو الآتي ” تبعًا لما وقع تداوله حول إمكانية برمجة مقابلات نهاية هذا الأسبوع ومن ضمنها التي تندرج في إطار رابطة الأبطال الإفريقية دون حضور الجمهور، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي:

– لم ترد على الجامعة مراسلة أو إعلام رسمي في هذا الإطار وبالتالي فإن كل التصريحات لا تلزم إلا أصحابها ما لم يرد موقفًا رسميًا من مؤسسات الدولة المعنية.

– في اتصال أجراه السيد رئيس الجامعة مع السيد أحمد قعلول وزير الشباب والرياضة ، تأكد لدينا عدم صدور أي موقف رسمي يمنع حضور الجمهور للمقابلات وأن التنسيق جاري بين السيد وزير الشباب والرياضة والسيد وزير الصحة وأن مقابلات نهاية هذا الأسبوع بما في ذلك المقابلات التي تندرج في إطار الربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية ستكون بحضور الجمهور .

في الختام نرجو التوفيق لأنديتنا التونسية وأن يكون النجاح حليفها”.

موقف الزمالك

يحتاج الزمالك إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل للدور المقبل.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى