آخر الأخبار

بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة المصري في السوبر المصري

الأهلي يستعيد «الطوربيد» قبل مواجهة المصري في السوبر المصري

في بشرى سارة للأهلي قبل مواجهة المصري في مبارة السوبر المصري، بات المغربي وليد أزارو جاهزًا أمام الجهاز الفني بقيادة حسام البدري للمشاركة في المباراة.

وكان أزارو قد تعرض للإصابة في الوجه خلال مباراة القمة أمام نادي الزمالك بعد تعرضه لضربة “بوكس” من زميله الحارس محمد الشناوي في كرة مشتركة داخل حدود منطقة الجزاء.

وأكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن وليد أزارم قد تم تضميد الجرح الذي اصيب به في وجهه عن طريق تدخل جراحي بسيط بالغرز، ولن يعوقه عن المشاركة في المباريات المقبلة، بداية من مواجهة المصري.

ويلتقي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي، مساء غدا الجمعة على لقب السوبر المصري المقرر إقامتها على إستاد هزاع بن زايد بنادي العين بالإمارات.

وكانت حالة من الترقب قد سيطرت على الجهاز الفني بالأهلي، حول موقف أزارو من المشاركة في المباراة، في ظل الاعتماد بصفة أساسية
على اللاعب المغربي، خلال المباريات الماضية، وكذلك عدم جاهزية مروان محسن، المتعافي لتوه من الإصابات التي أبعدته عن الملاعب قرابة العام.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى