تكنولوجيا

مايكروسوفت تحتفل بأول ويندوز لها بطريقة غريبة و«محزنة».. فيديو

مايكروسوفت تحتفل بأول ويندوز لها حيث احتفلت مؤخرًا الشركة العالمية بمرور 20 عامًا على إصدارها للويندوز الشهير 95 وبالرغم من أنه لم يعد يستخدمه أحد إلا أن كبار السن الذين عاصروه حتمًا يتذكروا الموسيقى الافتتاحية للويندوز، ويتذكرون معه السي دي روم.

على سبيل الإحتفال قرر الفنان الرقمي دانيال جونز أن يبطيء سرعة تلك الموسيقى التي لا تتعدى الخمس ثواني بنسبة 4000% وهي ممارسة ترجع إلى 2010 حينما قرر موسيقي ما يعيش في فلوريدا بإبطاء أغنية جاستن بيبر بنسبة 800%.

ولكن عندما نجح دانيال جونز في فعل ذلك مع الموسيقى الإفتتاحية لويندوز 95 جاءت النتيجة على غير المتوقع إذ تشبه المقطوعة إحدى مقطوعات تيم هيكر.

استمع إلى الفيديو…

ومؤخرًا كشف تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت لا تزال تعمل على مشروع قد التطوير وهو الخاص بهاتف Surface Phone الذى يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 موبايل، وذلك وفقا لتعليقات أحد مهندسى شركة مايكروسوفت فى الصين من خلال تعليقات أدلى بها خلال جلسة أسئلة وأجوبة تم نشرها على الموقع الصينى Zhihu، حيث أشار خلالها إلى الهاتف Surface Phone.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى